دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-08-30

أربعة مكاتب وشركات هندسية تحصل على منحة "دعم الشركات الخدمية من أجل التصدير"

الرأي نيوز :
حصلت أربعة مكاتب وشركات هندسية على منحة "دعم الشركات الخدمية من أجل التصدير- المرحلة الثانية"، والممولة من قبل المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية (جيدكو).

وتهدف المنحة إلى زيادة وتنويع الصادرات، وزيادة التنافسية، وتشجيع التشبيك بين الشركات، وفتح أسواق جديدة، وخفض العجز بالميزان التجاري، إضافة إلى حل مشكلة البطالة، ومواجهة التحديات الاقتصادية.

وتقدَّم للمنحة مجموعة من المكاتب الهندسية، بعد عملية التشبيك التي قامت بها النقابة بين "جيدكو" والمكاتب الهندسية عن طريق ورشة عمل أقامتها النقابة واستضافت بها جيدكو للتعريف بالبرنامج. 

وتبلغ قيمة المنحة 25,000 دينار أردني، وجاءت لغايات الاستفادة بها من قبل المكاتب الحائزة عليها لتصدير خدماتها الهندسية خارج الأردن، مع العلم بأن أسماء المكاتب والشركات الهندسية التي حصلت على المنحة هي رام للاستشارات الهندسية، الصخرة المشرفة مهندسون مستشارون، شركة أمارلس للاستشارات الهندسية، شركة أرابتك جردانة العالمية.

ومن الجدير بالذكر أن علاقة التعاون بين كل من نقابة المهندسين والمؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية علاقة مستمرة، حيث استضافت النقابة المؤسسة في العديد من ورشات العمل للتعريف عن المنح المختلفة التي تقدمها المؤسسة، مثل حزم المنح لدعم الشركات الصناعية ومنحة تحويل نماذج الاختراعات إلى مشاريع تجارية.
عدد المشاهدات : ( 3704 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .